القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية بناء القدرة على التحمل بسرعة وتعزيز القدرة على التحمل




يوما بعد يوم نعاني جميعا. الحياة صعبة ، هل سبق لك أن عملت وتوقفت أمام السلالم وفزعت تمامًا من فكرة الصعود إليهم؟ في الأعلى ، تشعر بضيق التنفس وعدم الراحة والتعرق.لذا ، كيفية بناء القدرة على التحمل بسرعة وتعزيز القدرة على التحمل؟ سننظر في النصائح في هذه المقالة.
ما هو أفضل تمرين للقدرة على التحمل؟
عندما نواجه أي مشروع تمرين ، سوف نسأل أنفسنا دائمًا "ما هي أفضل طريقة للوصول إلى أهدافنا؟"
حقا يعتمد ذلك. لماذا أقول هذا؟
هناك الكثير من المتغيرات فيما يتعلق بشكل التمرين الذي قد أوصيك به. لا تقلق لن أتركها هناك. سأعطيك أمثلة تناسب العديد من السيناريوهات المختلفة.
عند التوصية بأشكال من أمراض القلب للناس ، يجب عليك فحص العديد من الأشياء مثل ، متى تم تدريبهم ، عمرهم ، أي إصابات تم تشخيصها من قبل أخصائي طبي وبعض الآلام المزعجة التي قد تكون لديهم من عضلات ضيقة للغاية.
عندما تواجه شخصًا أقل تدريبًا ، وقد عمل لسنوات في مكتب ، ولم يتدرب على مدار عقود ، أوصي باستخدام شكل غير مؤثر من أمراض القلب مثل الدراجة ، والبيضاوي ، والصف ، والسبب هو أن عضلاتهم وأوتارهم والأربطة غير معتادة على تحمل مئات الجنيهات من الصدمة التي تحدث في كل مرة نقفز ، نهبط ، نركض. هذه الفكرة نفسها تذهب لشخص يعاني من أي نوع من التهاب المفاصل في الركبتين والظهر وما إلى ذلك.
عندما تواجه الركض والركض ، أود أن أوصي بأوضاع القلب هذه للعملاء الذين لديهم خبرة في هذه الأشكال من أمراض القلب ، سواء كانوا رياضيين أو مجرد عداء عادي ؛ بالطبع ، على افتراض أن لديهم تقنية تشغيل جيدة وأحذية. بدون تقنية أو حذاء جيد للركض ، من المؤكد أنك ستواجه نوعًا من الإصابة في النهاية.
كيف تبني قدرتك على التحمل البدني
عند إنشاء برنامج مخصص لأمراض القلب ، من المهم جدًا معرفة مستوى خطك الأساسي لأمراض القلب عن طريق اختبار اللياقة البدنية. ستمنحك هذه الاختبارات مقياسًا جيدًا من حيث تبدأ ، بحيث يمكنك بسهولة قياس تقدمك بضعة أشهر على الطريق.
إذا لم تكن على دراية بممارسة البرمجة وتريد حقًا أن تتدرب بكفاءة وبشكل جيد ، فسيكون من الجيد تعيين مدرب شخصي. سوف يكون المدرب على دراية بإجراء هذه الأنواع من اختبارات اللياقة البدنية ويمكنه التأكد من إجرائها بنفس الطريقة في كل مرة لضمان نتائج دقيقة. يمكن أن يساعدك المدرب الشخصي أيضًا في بناء برنامج تمارين القلب المخصص المصمم لهدفك المتمثل في بناء القدرة على التحمل بناءً على مستويات لياقتك الحالية.
كيف يبنى التحمل فعلا
تم بناء القدرة على التحمل في الواقع من خلال تحدي لياقتنا الأساسية للقلب والتي بدورها تبني Vo2 Max (معظم كمية الأكسجين التي يمكننا استخدامها أثناء التمرين) ، وهو أفضل مقياس للقلب / التحمل.
من أجل تحدي قدرتنا على التحمل ، يجب أن نجعل قلبنا أكثر كفاءة. من المقاييس الجيدة لمعرفة ما إذا كنت تتحسن القيام بالجري لمدة 5 دقائق بسرعة معينة على جهاز المشي ثم قياس معدل ضربات القلب بعد ذلك مباشرة ؛ ثم كرر هذا الاختبار الدقيق 8 أسابيع على الطريق لقياس تقدمك بهذه الطريقة.
طريقة أخرى جيدة لقياس تقدمنا ​​هي زيادة صعوبة التمرينات أسبوعيًا / كل أسبوعين حتى تتمكن من معرفة أنك تتقدم من أسبوع لآخر.
افكار اخيرة
بالإضافة إلى نصيحة التمرين أعلاه ، أقترح عليك دمج كل هذه النصائح السريعة التالية:
  • تناول الأطعمة الصحية وغير المصنعة.
  • تحدى قلبيتك / قدرتك على التحمل (تدرب بقوة).
  • تدرب كثيرًا.
  • تتبع التقدم المحرز الخاص بك.
  • احصل على وزن صحي للجسم.
  • قم ببناء برنامج جيد لأمراض القلب.
  • هل لديك هدف.
افعل ذلك باستمرار لأنه بدون الاستدامة ، لن نرى أكبر قدر ممكن من النتائج.
تتطلب التغييرات الكبيرة الاتساق والعمل الجاد. حافظ على ذلك واتبع أهدافك ، ستأتي النتائج!

هل اعجبك الموضوع :

Comments